النسخة التجريبية للموقع

شروط الاستخدام لموقع حبيبنا


يرجى قراءة شروط الاستخدام بدقة، وباستخدامك لهذا الموقع الالكتروني فأنت تعلن فهمك وقبولك والتزامك المطلق بهذه الشروط.
وإذا لم توافق على هذه الشروط، لا يحق لك استخدام هذا الموقع.
 


إن إدارة موقع حبيبنا وضعت هذه الشروط لجودة تقديم الخدمة لذلك يرجى قراءة هذه الشروط بتمعن و عناية ، و إن استخدامك لهذا الموقع هو إقرار صريح منك بقراءة هذه الشروط و قبولك بها .
المصطلحات :
ـ الموقع : هو وسيلة حبيبنا للتواصل على الشبكة .
ـ الإدارة : هي إدارة وسيلة حبيبنا .
ـ القانون : هو جميع القوانين المرعية في الجمهورية العربية السورية .
ـ الخدمة : هي الإعلانات المبوبة و أية إعلانات أخرى يقدمها موقع حبيبنا و الصفحات و المواقع التابعة له و كل ما ينشر فيه مهما كانت تسميته .
ـ المستخدم ـ أنت ـ أنتم : هو كل شخص يستخدم الموقع و الصفحات و المواقع التابعة له بأي طريقة و لأي غرض و كل شخص وافق على شروط الاستخدام .
ـ الشروط : هو أسس التعامل مع موقع حبيبنا و المواقع و الصفحات التابعة له و التي إدارة الموقع وفقاً لإرادتها المنفردة .
حبيبنا هو موقع للتواصل على شبكة الإنترنت حاصل على قرار إعتماد من المجلس الوطني للإعلام برقم قرار 40 / 5 لعام 2016 يهدف ليكون وسيلة ربط بين مقدم العرض و متلقي هذا العرض ، بين من يرغب بتقديم خدمة و متلقي الخدمة و ذلك عن طريق إعلانات و إعلانات مبوبة تسمح للمستخدم بعرض بضائعه و خدماته على الجمهور ممن قبلوا بشروط حبيبنا .

إنك و باستخدام خدمات حبيبنا تعتبر قد وافقت مسبقاً على جميع شروط إستخدام موقع حبيبنا الحالية أو التي سيتم تعديلها في المستقبل و يحق للإدارة تعديل الشروط وفقاً لإرادتها المنفردة فقط دون أن تكون ملزمة بإعلام المستخدمين كل على حدة بذلك .
الخدمات التي يقدمها حبيبنا :
يعمل موقع حبيبنا كنقطة إلتقاء تسمح لكل من قبل بشروط الخدمة بعرض و بيع و شراء و طلب الخدمات المتاحة على الموقع وفق ما تسمح به القوانين الحالية أو المستقبلية في الجمهورية العربية السورية .
و كون حبيبنا يعمل فقط كنقطة إلتقاء بين المستخدمين تسمح بعرض منتجاتهم و خدماتهم و بضائعهم فإن موقع حبيبنا لا يمكن أن يكون بحال من الأحوال طرفاً في أي عملية دفع الثمن أو تقديم أو تلقي الخدمة بل يتحمل نتائجها و ما يترتب عليها مهما كانت تسميتها فقط طرفيها .
كما أن موقع حبيبنا ليس طرفاً و ليس مسؤولاً عن أية إتصالات أو رسائل و غيرها تحصل ما بين المستخدمين ، فالمستخدمون يتفهمون أن موقع حبيبنا هو فقط وسيلة تساعد على عرض الخدمات و يقع على عاتق المستخدم وحده التأكد من مصداقية و جودة الخدمة التي يعرضها المستخدمون الآخرون دون أي مسؤولية على الموقع أو مالكه أو إدارته فالإعلانات تنشر فقط على مسؤولية المعلن دون دون أن يكون لإدارة حبيبنا دور في التأكد أو في تقديم أية ضمانات تجاه صحة ما ورد في الإعلانات .
ـ إنك و باستخدامك لموقع حبيبنا فإنك تعلن صراحة بأنه يحق لإدارة الموقع أن تلغي أو تحذف أو تحجب أي إعلان منشور أو قد يتم نشره إذا كان مخالفاً لهذه الشروط أو تبين أنه مخالفاً للقوانين المرعية في الجمهورية العربية السورية أو للنظام العام أو لأي سبب آخر تحتفظ إدارة الموقع لنفسها به .
ـ كل من يستخدم حبيبنا يقر صراحة بأنه المسؤول الوحيد و الحصري عن صحة المعلومات و البيانات التي يقوم بنشرها على الموقع و يتحمل المستخدم وحده كافة التبعات بما فيها القانونية المترتبة على ذلك و إنك تصرح بأن موقع حبيبنا لا علاقة له بذلك .
إنك و باستخدامك لموقع حبيبنا و المواقع و الصفحات التابعة له تعطي الموقع و إدارته حق تعديل الإعلان و صوره المرفقة ليظهر بالجودة المناسبة دون أن يترتب على إدارة الموقع أية مسؤولية أو تبعات مهما كانت تسميتها بما في ذلك القانونية .
كل مستخدم لموقع حبيبنا يصرح علناً بأنه يملك الحق و التراخيص اللازمة للإعلان عن منتجاته و بضائعه ، و يصرح أن هذه التراخيص مستمرة طيلة فترة عرض الإعلان على الموقع و في حال فقد هذا الحق أو انتهت التراخيص فعليه أن يقوم بحذف الاعلان فوراً و إلا فإنه يعرض نفسه للمساءلة القانونية .
ـ يحق لموقع حبيبنا و إدارته منع أي شخص أو مستخدم من دخول الموقع و المواقع و الصفحات التابعة له لأي سبب كان تحتفظ الإدارة به لنفسها أو إذا تبين بأي طريقة بأنه يقوم بعرض أية محتويات غير مناسبة أو مخالفة للشروط أو القانون على و ذلك وفقاً لرؤية إدارة الموقع و سلطتها التقديرية بذلك .
يصرح مسبقاً كل مستخدم بأنه ملتزم بعدم نشر أي إعلان مزيف أو مزور أو وهمي أو مخالف للأصول و الشروط القانونية أو من شأنه التحريض بأنواعه أو التدخل بخصوصيات الغير و يلتزم المستخدمون بعدم نشر أي إعلان تمنع القوانين الحالية أو المستقبلية نشره بأي وسيلة كانت و الإمتناع عن نشر أي محتوى أو إعلان من شأنه تضليل المتلقي أو المستخدم .
ـ يحق لموقع حبيبنا و إدارته و بإرادتها المنفردة حظر معلومات الإتصال الواردة في الاعلان و عدم اتاحة هذه المعلومات إلا بناء على طلب من المتلقي أو المعلن و لها حق الحصول على الرسوم المناسبة لقاء ذلك .
ـ جميع المستخدمون يمنحون إدارة موقع حبيبنا سلطة مطلقة في تقدير عدد الأيام التي يبقى فيها الإعلان متاحاً على الموقع و في تقليل عدد الصور المرفقة بالإعلان
ـ جميع المستخدمون يصرحون بأن موقع حبيبنا و مالكه و إدارته ليسوا طرفاً بأي نزاع مهما كانت تسميته بما في ذلك النزاعات القانونية و التي نشأت أو قد تنشأ بين المستخدمين لأي سبب كان كما أن جميع المستخدمون يتفهمون بأن جميع موظفي و مالكو الموقع و إدارة الموقع بعيدون تماماً عن أية مطالبة مهما كانت بأية مبالغ أو تعويضات مهما كان سببها و مهما كان منشؤها نتيجة قيام المستخدمون باستخدام موقع حبيبنا و المواقع و الصفحات التابعة له.